قضت الفسحه واتجهت الطالبات الى فصولهن
الابله منيره تتجه الى الفصل .
بعض الطالبات الغير سعوديات : ياويلنا يالله خلينا نروح بسرعه ابله منيره ماتواطننا
هند:لازم نشتكي هذي تعاملنا غير عن السعوديات ايش حيوانات احنا
اماني: اي والله
في الفصل..............
حليتم الواجب
كالعاده الغير سعوديات : اكييييد حالينه
السعوديات للاسف:" نسينا
ابله منيره :مو مشكله بكره تحلونه وياويلها اللي ماتحله
في الشرح ..........
هند طلعت دفتر الذكريات وقاعده تقراه
ابله منيره انتبهت لها وراحت لها وجدعت النوتا تبع الذكريات على وجهها ولفعتها كف وبصقت على وجهها
هند تصيح بقوووه مندهشه من رده الفعل
ابله منيره: برىىىىىىىىى خارج الفصل اوقفي
كملت الشرح ورن الجرس وجاء الدرس الثاني
وهند قررت تشتكي المديره وراحت لم المديره والمديره قالتلها ابله منيره معصبه اعذريها وانتي ليش تطلعين
النوتا وتقرينه الحين هذا غير احترام معليش روحيدرسك وانسي
هند بكل ياس تروح لم الفصل والطالبات يضحكن عليها
زجت خويتها اماني وقالت :لا تسكتين هذي بصقت في وجهك ودايمن تسمعنا كلام شين لازم ما نسكت
هند:رحت للمديره وقالت انا الغلطانه
اماني : هههههههههههههه دي تقرب لها يا حبيبتي
هند: خلاص انسي جينا نتعلم ولازم نستحمل
اماني : على قولتك يالله
..................
اليوم الثاني بالمدرسه
...............
درس ابله منيره
................
اماني قررت تنرفز المعلمه
اماني:ابله بصراحه موضوع امس مافهمناه نبيكي تعيديه
ابله منيره: لاوالله اللي مافهم مافهم ليش ماانتبهتي امس وبعدين اذا مافهمتي الدروس الخصوصيه ياكثرهن
والا تحبون البلاش بس هاه
اماني:لو عرفتي تشرحيه مش كنت قلت عيديه
ابله منيره: ايشششششششششششششششششششش احترمي نفسك والا طلعتك الحين برىىى ولا كلمه
اماني: انا اقول الصراحه
ابله منيره راحت لمها ولفعتها كف عيار ثقيل
اماني :اخذت نظاره المعلمه وكسرتها
ابله منيره:بصقت في وجه اماني وقالتلها يابنت الشحاته اطلعي برىىى لا ازفركم بلدكم
اماني : قامت ظربت طالبات كثير من الفصل وكسرت الطاولات والكراسي والسبوره وهي تصارخ وكان فيها
مس تتخبط وتصرخ وتتكلم وتهذري كلام كانه من سنوات تبغى تقوله وهي كابده بروحها وجاء اليوم اللي تطلع حرتها وصبر السنين
تجمهر الطالبات والمعلمات ومسكوا اماني وهدوها
والمديره طلبت تقرير وقالولها الطالبات ان اماني كسرت نظاره الابله وقامت تصارخ لان الابله قالتلها بنت الشحاته بعد ماقالتها اماني انها ماتعرف تشرح
المهم
........
رجعت اماني وقالت لابوها وابوها قرر يوديها مدرسه خصوصيه ولا تتعرض للذل والاهانه
........
ابله منيره:دخلت الصف ولقت الطالبات خايفات خصوصا هند
وراحت المعلمه منيره لم هند واخذت كعبها العالي وعلى راسها
هند اغمى عليها
جت الاسعاف ووالد الفتاه والشرطه وزوج المعلمه
واعتذرت المعلمه منيره بان الفتاه هند قالت لها كلمت غير لائقه واثارت غضبها
...........
وبعد التحري
وجدت الاداره الى خصم مرتب من المعلمه وفصل الطالبه البريئه من المدرسه
...............
وبيوم من الايام دخلت الطالبه هند غرفه المعلمين وكان اخر يوم لها يعني دخلت تودع المعلمات وكان معها سي دي
وكفشتها الابله واخذت ال سي دي والبنت تصيح وهي تاخذه وتقول ايش هذا
نشوفه بالاول ممنوع دخوله المدرسه راح اصادره
راحت المعلمه فتحت السي دي
ولقت مكتوب فيه ذكرياتها الطالبه هند
والمعلمه تقرا معاناتها وهي تجمع المال وهي تصرف على اخوانها وهي تذاكر بالحر وتحل الواجبات
ومشاكلها الكثيره مع الجيران وتقرا قصص كثيره كلها يتقطع القلب لها
ومشاكلها وهمومها كثيره اضافه الى خطيبها الذي يريد اباها ان تتزوجه عقب ان تكمل الثانويه وهو في سن الثلاثين
من اجل المال
ومشاكل امها اللتي تحن لها فهي في بلدها وهم واباها في الغربه اللتي بينها وبين اباها مشاكل اسريه وتطلقوا على اثرها
فتاثرت المعلمه بهذه الكلمات
ووجدت مكتوب على السي دي
المذكرات من عادتها تكون بخط اليد وبكتيب صغير لكني وضعته ب سي دي حتى لا يقطعه احد
ويبصق في وجهي
المعلمه تذكرت مافعلته بالطالبه هند فاسرعت اليها لتعيد لها الشريط
لكنها وجدتها قد ذهبت
............انتهت القصه.................
الابله منيره تتجه الى الفصل .
بعض الطالبات الغير سعوديات : ياويلنا يالله خلينا نروح بسرعه ابله منيره ماتواطننا
هند:لازم نشتكي هذي تعاملنا غير عن السعوديات ايش حيوانات احنا
اماني: اي والله
في الفصل..............
حليتم الواجب
كالعاده الغير سعوديات : اكييييد حالينه
السعوديات للاسف:" نسينا
ابله منيره :مو مشكله بكره تحلونه وياويلها اللي ماتحله
في الشرح ..........
هند طلعت دفتر الذكريات وقاعده تقراه
ابله منيره انتبهت لها وراحت لها وجدعت النوتا تبع الذكريات على وجهها ولفعتها كف وبصقت على وجهها
هند تصيح بقوووه مندهشه من رده الفعل
ابله منيره: برىىىىىىىىى خارج الفصل اوقفي
كملت الشرح ورن الجرس وجاء الدرس الثاني
وهند قررت تشتكي المديره وراحت لم المديره والمديره قالتلها ابله منيره معصبه اعذريها وانتي ليش تطلعين
النوتا وتقرينه الحين هذا غير احترام معليش روحيدرسك وانسي
هند بكل ياس تروح لم الفصل والطالبات يضحكن عليها
زجت خويتها اماني وقالت :لا تسكتين هذي بصقت في وجهك ودايمن تسمعنا كلام شين لازم ما نسكت
هند:رحت للمديره وقالت انا الغلطانه
اماني : هههههههههههههه دي تقرب لها يا حبيبتي
هند: خلاص انسي جينا نتعلم ولازم نستحمل
اماني : على قولتك يالله
..................
اليوم الثاني بالمدرسه
...............
درس ابله منيره
................
اماني قررت تنرفز المعلمه
اماني:ابله بصراحه موضوع امس مافهمناه نبيكي تعيديه
ابله منيره: لاوالله اللي مافهم مافهم ليش ماانتبهتي امس وبعدين اذا مافهمتي الدروس الخصوصيه ياكثرهن
والا تحبون البلاش بس هاه
اماني:لو عرفتي تشرحيه مش كنت قلت عيديه
ابله منيره: ايشششششششششششششششششششش احترمي نفسك والا طلعتك الحين برىىى ولا كلمه
اماني: انا اقول الصراحه
ابله منيره راحت لمها ولفعتها كف عيار ثقيل
اماني :اخذت نظاره المعلمه وكسرتها
ابله منيره:بصقت في وجه اماني وقالتلها يابنت الشحاته اطلعي برىىى لا ازفركم بلدكم
اماني : قامت ظربت طالبات كثير من الفصل وكسرت الطاولات والكراسي والسبوره وهي تصارخ وكان فيها
مس تتخبط وتصرخ وتتكلم وتهذري كلام كانه من سنوات تبغى تقوله وهي كابده بروحها وجاء اليوم اللي تطلع حرتها وصبر السنين
تجمهر الطالبات والمعلمات ومسكوا اماني وهدوها
والمديره طلبت تقرير وقالولها الطالبات ان اماني كسرت نظاره الابله وقامت تصارخ لان الابله قالتلها بنت الشحاته بعد ماقالتها اماني انها ماتعرف تشرح
المهم
........
رجعت اماني وقالت لابوها وابوها قرر يوديها مدرسه خصوصيه ولا تتعرض للذل والاهانه
........
ابله منيره:دخلت الصف ولقت الطالبات خايفات خصوصا هند
وراحت المعلمه منيره لم هند واخذت كعبها العالي وعلى راسها
هند اغمى عليها
جت الاسعاف ووالد الفتاه والشرطه وزوج المعلمه
واعتذرت المعلمه منيره بان الفتاه هند قالت لها كلمت غير لائقه واثارت غضبها
...........
وبعد التحري
وجدت الاداره الى خصم مرتب من المعلمه وفصل الطالبه البريئه من المدرسه
...............
وبيوم من الايام دخلت الطالبه هند غرفه المعلمين وكان اخر يوم لها يعني دخلت تودع المعلمات وكان معها سي دي
وكفشتها الابله واخذت ال سي دي والبنت تصيح وهي تاخذه وتقول ايش هذا
نشوفه بالاول ممنوع دخوله المدرسه راح اصادره
راحت المعلمه فتحت السي دي
ولقت مكتوب فيه ذكرياتها الطالبه هند
والمعلمه تقرا معاناتها وهي تجمع المال وهي تصرف على اخوانها وهي تذاكر بالحر وتحل الواجبات
ومشاكلها الكثيره مع الجيران وتقرا قصص كثيره كلها يتقطع القلب لها
ومشاكلها وهمومها كثيره اضافه الى خطيبها الذي يريد اباها ان تتزوجه عقب ان تكمل الثانويه وهو في سن الثلاثين
من اجل المال
ومشاكل امها اللتي تحن لها فهي في بلدها وهم واباها في الغربه اللتي بينها وبين اباها مشاكل اسريه وتطلقوا على اثرها
فتاثرت المعلمه بهذه الكلمات
ووجدت مكتوب على السي دي
المذكرات من عادتها تكون بخط اليد وبكتيب صغير لكني وضعته ب سي دي حتى لا يقطعه احد
ويبصق في وجهي
المعلمه تذكرت مافعلته بالطالبه هند فاسرعت اليها لتعيد لها الشريط
لكنها وجدتها قد ذهبت
............انتهت القصه.................